Tuesday, June 14, 2011

من أنا ؟

أقول أقوال ساذجة مضحكة وتخرج من بين أصابعي أفكار مدهشة تستعصي علي الفهم , أكتب عن أعمق أعماق آلامي فتؤلمك أوجاعي ثم أكتب بضعة نقاط ساخرات تخرج الضحكة من أعماق قلبك ، أكتب عن ما أراه في قلب الحياة فتختلف معي أو تتفق ، المهم أنك تتفاعل ، تتعاطف أحيانا حتي الهم وتتغاضب أحيانا حتي البغض
تبخسني حقي فتراني سفيها لايعقل أو ترفع قدري وكأني لا أخطئ
تسألني مشدوها عن أسألتي ، ماذا تعني بسؤالك؟ ماذا تريد؟ يالعبقرية السؤال ، يالسذاجته

أهدأ ياصديقي ولا تغضب ، ولا تتجاهلني أيضا

لن أكذب فأقول ما أريد إلا الإصلاح ، فكم من مفسدين يحسبون أنهم يحسنون صنعا ، أسئلتي فقط غذاء لخلايا المنطق في عقلك ، أسئلتي لا تسعي لأن تخرج منك بإجابة ما وإنما تسعي لأن تخرج منك طاقة ما . طاقة العجب ، أن تتعجب وتتسائل وتجد نفسك معي علي طرفي نقيض لتري معي كل أمر من أكثر من جانب ، أرجوك لا تسألني من أنا لأري فقد رأيت الكثير وكان من أعجب مارأيت عقلا ينيره سؤالا من نار لا إجابة له

كن حرا ، لاتتخذ جانبا أبديا فيصيبك العوار الأبدي فتري الحقيقة بعين واحدة

أسأل وأنظر من كل اتجاه وأسقط الإجابات النموذجية فلا يوجد سؤال نموذجي ، أسقط النماذج التي تختزل الواقع وأنظر للحياة بلا حدود صناعية أو الهية أو غير ذلك

تسألني من أنا فأقول ... أنا سؤال لا يعرف أحد ولاحتي نفسي اجابته بعد

No comments: